أخبار عاجلة

روسيا تستحدث ضوابط جديدة تخص برامج التراسل الفوري

روسيا تستحدث ضوابط جديدة تخص برامج التراسل الفوري
روسيا تستحدث ضوابط جديدة تخص برامج التراسل الفوري

ووقع رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين على المرسوم في 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، لكن وسائل الإعلام بدأت تتحدث عنه اليوم فقط.

وبناء على الوثيقة ستبقى هذه القواعد سارية المفعول حتى مارس 2028، سيتعين إرسال المعلومات عن الشخص، في غضون 20 دقيقة بعد تسجيل المستخدم. إذا كانت التفاصيل غير متطابقة فيتم رفض التسجيل.

وسيزود المستخدم برمز تعريف خاص به، ويمكن تحديثه حتى أن غيّر الشخص شركة الاتصال. بحسب موقع "360" الروسي.

وإذا كانت المنصات أجنبية ولا تمتثل لعمل المرسوم ، فإنها مهددة بالحظر على أراضي روسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في رسالة إلى مجلس الأمن، إيران ترد على اتهامات أمريكا وبريطانيا بشأن أمن البحر الأحمرالثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:58 ص بعثت إيران، رسالة إلى مجلس الأمن الدولي، ردا على القضايا المطروحة في الاجتماع الأخير للمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن، رافضة اتهامات أمريكا وبريطانيا ضدها.
التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.