أخبار عاجلة

الدفاع المدنى اللبنانى: السيطرة تماما على حريق خزان نفط الزهرانى ولا إصابات

الدفاع المدنى اللبنانى: السيطرة تماما على حريق خزان نفط الزهرانى ولا إصابات
الدفاع المدنى اللبنانى: السيطرة تماما على حريق خزان نفط الزهرانى ولا إصابات

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدنى بلبنان السيطرة تماما على الحريق الذى نشب صباح اليوم بخزان للبنزين فى منشآت النفط فى الزهرانى جنوبى لبنان، حيث تم إطفاءه بشكل كامل دون وقوع أي إصابات مع استمرار عمليات التبريد بموقع الحريق الذي تم الدفع بـ 25 سيارة إطفاء له.

وأكدت المديرية أن عناصر الدفاع المدني تمكنوا من إخماد النيران التي اندلعت في خزان لمادة البنزين داخل منشآت النفط في الزهراني، حيث بلغ عدد سيارات الإطفاء المستخدمة 25 سيارة ما اسهم في سرعة السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران الى الخزانات المجاورة.

وتوجه مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار بالتهنئة لعناصر الدفاع المدني على ما بذلوه من جهود جبارة للتمكن من السيطرة التامة على الحريق دون وقوع أي إصابات، خلال فترة زمنية قياسية بفضل حماس العناصر وحرصهم على منع النيران من الامتداد، مؤكداً استمرار العمليات إلى حين تبريد رقعة الحريق بشكل تام وانتفاء اى احتمالية لوقوع أي طارئ.

وكان وزير الطاقة اللبناني وليد فياض قد أعلن أن الحريق الذي نشب اليوم في خزان الوقود بمنشآت الزهرانى جنوبي لبنان تابع للجيش اللبناني ويحتوي على كميات من البنزين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجزائر: إرهابى يُسلم نفسه للسُلطات العسكرية
التالى ما تأثير إدراج الأردن بالقوائم الرمادية لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب على الاقتصاد والاستثمار؟