أخبار عاجلة
الصين تطالب برفع العقوبات عن أفغانستان -
نوال الزغبى تحيى حفلا غنائيا فى العراق.. الجمعة -

التعليم المصرية تحقق في واقعة رفع الطلاب لعلم فرنسا في أول يوم دراسي 

التعليم المصرية تحقق في واقعة رفع الطلاب لعلم فرنسا في أول يوم دراسي 
التعليم المصرية تحقق في واقعة رفع الطلاب لعلم فرنسا في أول يوم دراسي 

ونقلت بوابة أخبار اليوم، صباح اليوم الأحد، عن مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أنها فتحت تحقيقا في الواقعة، وتبين أن المدرسة التي رفعت العلم الفرنسي كانت في محافظة دمياط (شمال القاهرة)، وأن العلم تم صنعه يدويا في المدرسة، بزعم أنه العلم المصري.

© REUTERS / Amr Abdallah Dalsh

وأكدت مصادر الوزارة المصرية أن إدارة المدرسة في محافظة دمياط قدمت اعتذارا لوزارة التعليم في بلادها، مشيرة إلى أنه خطأ غير مقصود ولن يتكرر مرة أخرى.

ويشار إلى أن الدراسة الفعلية في مصر بدأت، أمس السبت، في 60 ألف مدرسة على مستوى البلاد، بما يقرب من 24 مليون تلميذ وتلميذة وطالب وطالبة في مراحل التعليم المختلفة، في جميع مدارس المحافظات المصرية.

وشددت وزارة التعليم المصرية على وجوب الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية، والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب، في وقت قامت بعض المدارس بتوزيع الورود على الطلاب، للاحتفال بالعام الدراسي الجديد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكالة الأنباء السودانية: مجلس الوزراء ينفى حل حكومة الخرطوم
التالى البيت الأبيض: عقوبات جديدة سيتم فرضها على إثيوبيا