أخبار عاجلة
إزالة ملصقات التباعد في الحرم المكي -
السعودية بخير و«صحة» ! -
مستقبل المنطقة.. آفاق العقد الجديد -
كفر ناحوم نصل من الجمال -
HCDP – 2022 سنة تدريب HRM -
الناس فــوضى.. لا «ســـراة» لهم..! -
المساحات وآراء لا تسمع -

إيران تتخذ الخطوات لتحقيق أهدافها السلمية في الطاقة النووية

إيران تتخذ الخطوات لتحقيق أهدافها السلمية في الطاقة النووية
إيران تتخذ الخطوات لتحقيق أهدافها السلمية في الطاقة النووية

ونقلت وكالة إرنا، صباح اليوم الأحد، عن إسلامي، أنه من حالات الالتزام المشترك للدول، الأنشطة النووية السلمية ومنع انتشار الأسلحة النووية، وهي خطوات تأتي في سياق قرارات الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

© REUTERS / WANA NEWS AGENCY

وأفاد إسلامي بأن التكنولوجيا النووية تعد واحدة من أكثر القضايا حسما وتسهيلا وتسريعا للتقدم في سائر المجالات، من حيث دورها في الرخاء العام والاقتصاد وصحة المجتمع، مشيرا إلى أن أعداء بلاده منعوا عنها هذه النقطة المفتاحية ويعرقلون تحصيل الطلبة الإيرانيين في الفروع المتعلقة بالتكنولوجيا النووية.

ولفت مساعد الرئيس الإيراني إلى أن الاستكبار العالمي لا یرغب في تتوفر مثل هذه التكنولوجيا في إيران، أو تنشط الكوادر العلمية والشبابية في هذا الأمر اللامتناهي للتكنولوجيا، مناديا الوكالة الدولية للطاقة الذرية تشجيع ودعم ومساعدة الدول للأهداف السلمية للطاقة النووية، من أجل تمكينها للحصول على الطاقة النووية السلمية.

وشدد مساعد الرئيس الإيراني رئيس منظمة الطاقة الذرية، محمد إسلامي، على أن الطريق الذي تم اختياره في بلاده، واضح تماما، وبلاده قد اتخذت الخطى لأهدافها السلمية في الطاقة النووية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إيران الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس وزراء الأردن: اقتصاد المملكة تضرر جراء اضطرابات دول الجوار
التالى البيت الأبيض: عقوبات جديدة سيتم فرضها على إثيوبيا