أخبار عاجلة
المقاصة يحشد 20 لاعبا لمواجهة بيراميدز غدا -
حالة الطقس اليوم الأربعاء 27/10/2021 فى مصر -
الكاظمي: سنطارد الإرهابيين أينما فروا -

هبوط الاضطراري لطائرة في نيويورك بعد سلوك مشبوه لأحد الركاب

هبوط الاضطراري لطائرة في نيويورك بعد سلوك مشبوه لأحد الركاب
هبوط الاضطراري لطائرة في نيويورك بعد سلوك مشبوه لأحد الركاب

واشنطن - سبوتنيك - وقال مطار لاغوارديا في بيان يوم السبت على تويتر: "تم حل الحادثة السابقة المتعلقة براكب عطل رحلة شركة الخطوط الجوية الجمهورية / الخطوط الجوية الأمريكية وإجلاء الركاب، ويعمل المطار بشكل طبيعي".

© AFP / USAF

وقالت الخطوط الجوية الجمهورية في بيان إن أحد الركاب على متن طائرة "أمريكان إيجل"، بالرحلة رقم 4817  المتوجهة من إنديانابوليس إلى مدينة نيويورك، تصرف بشكل مريب.

وقالت شركة الطيران اليوم السبت: "أعلنت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجمهورية، تعمل تحت رقم 4817 الأمريكية، حالة الطوارئ وهبطت في مطار لاغوارديا في نيويورك دون وقوع حوادث ردًا على سلوك الركاب قرب نهاية الرحلة". 

وقالت شبكة "سي بي إس" الأمريكية نقلاً عن شرطة هيئة الموانئ إن الراكب الذي يُزعم أنه يتصرف بشكل مريب تم احتجازه وإجراء مقابلات معه، بالإضافة إلى بعض الركاب الآخرين.

ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية عن ركاب مختلفين قولهم إن هناك شكوكًا حول تهديد محتمل بوجود قنبلة أو سلوك خطير آخر من أحد الركاب، وكان على متن الطائرة 76 راكبا.

ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات في أعقاب الحادث ولم يتم العثور على أي شيء على متن الطائرة، بحسب الشبكة.

للاطلاع على المزيد من أخبار العالم اليوم عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السودان يشيد بمساهمات الولايات المتحدة لتطوير فطاع الزراعة
التالى البيت الأبيض: عقوبات جديدة سيتم فرضها على إثيوبيا