أخبار عاجلة
رئيس نيجيريا يؤدي مناسك العمرة -

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 4 فلسطينيين بالقدس المحتلة ومواجهات عنيفة فى بلدة سلوان

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 4 فلسطينيين بالقدس المحتلة ومواجهات عنيفة فى بلدة سلوان
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 4 فلسطينيين بالقدس المحتلة ومواجهات عنيفة فى بلدة سلوان

 هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عددًا من الشباب المقدسيين، واعتدت عليهم بالضرب، واعتقلت 4 منهم، قرب باب العامود في القدس المحتلة.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال هاجمت الشبان أثناء تواجدهم قرب باب العامود، وأطلقت الكلاب البوليسية تجاههم، واعتدت عليهم بالضرب، ثم لاحقتهم في شارع السلطان سليمان بالقدس، بعد أن أجبرتهم على مغادرة باب العامود بالقوة.


وشهدت بلدة سلوان بالقدس المحتلة، مساء اليوم السبت، مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال. 


واقتحمت قوات الاحتلال، حسب شهود عيان، حي رأس العامود في سلوان ووقعت مواجهات عنيفة بين الأهالي وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الصوت والقنابل الغازية تجاه المواطنين.


واندلعت المواجهات تزامنا مع احتراق عامود كاميرات المراقبة التابع للاحتلال في البلدة واقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال للمكان.

يذكرأن، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى، حملة مداهمات واسعة اعتقلت خلالها 19 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن الاحتلال اعتقل 10 فلسطينيين في القدس المحتلة، وفي نابلس شمالي رام الله والبيرة.. اعتقلت قوات الاحتلال شابين بعد أن داهمت منزليهما في البلدة، وفتشتهما.

واعتقلت قوات الاحتلال في محافظة بيت لحم جنوبًا شخصين من مدينة بيت ساحور، وفتى يبلغ من العمر (16 عاما) من بلدة بيت فجار، وفي الخليل جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام: عدد المترشحين لرئاسة "النواب الأردني" يصل لـ 7 أشخاص بينهم امرأة
التالى أمير قطر يقلب رداءه على الملأ... فيديو