أخبار عاجلة

قيس سعيد يتحدث عن "النفير الأعظم" و"يوم رجم الشياطين"... فيديو

قيس سعيد يتحدث عن "النفير الأعظم" و"يوم رجم الشياطين"... فيديو
قيس سعيد يتحدث عن "النفير الأعظم" و"يوم رجم الشياطين"... فيديو

جاء ذلك في كلمة متلفزة له بثها حساب الرئاسة التونسية على "فيسبوك" خلال استقباله بقصر قرطاج، رضا غرسلاوي، المكلف بتسيير وزارة الداخلية.

وقال سعيد متطرقا للتظاهرة المقرر تنظيمها غدا من قبل معارضيه:

"غدا قالوا إنه سيكون يوم النفير الأعظم، ولكن ألا يتذكرون الأسبوع الماضي كان يوم رجم الشياطين، الشيطان الأكبر والمتوسط والأصغر".

وكان قيس سعيد يشير إلى تظاهرة نظمها مؤيديوه يوم الأحد الماضي في العاصمة تونس.

وأضاف الرئيس التونسي: "ألم يكفهم ما رأوه بأنفسهم، وكيف جاء المواطنون حتى من خارج تونس العاضمة بإمكانياتهم الفردية وليس بالأموال التي توزع".

وقال: "اليوم توزع الأموال وترتب الأدوار حتى يأتوا بهم إلى هذه التظاهرة التي يريدون تنظيمها، ولو كان هناك مس يالحريات لتم منعهم من تنظيم هذه المظاهرات".

واتهم الرئيس التونسي، أطراف لم يسمها باللجوء إلى دول أجنبية، بهدف التدخل في شؤون البلاد، مشددا على أن تونس لن تقبل بأن تكون تحت وصاية أي كان، مشيرا إلى أن الحكومة التونسية سيتم تشكيلها قريبا.

وكان الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي، قد دعا المواطنين التونسيين إلى التظاهر، غدا الأحد، من أجل منع تكرار ما سماه السيناريو المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية