أخبار عاجلة
المقاصة يحشد 20 لاعبا لمواجهة بيراميدز غدا -
حالة الطقس اليوم الأربعاء 27/10/2021 فى مصر -
الكاظمي: سنطارد الإرهابيين أينما فروا -

لوكاشينكو: بيلاروسيا ستتحول إلى "قاعدة عسكرية موحدة" مع روسيا في حالة العدوان

لوكاشينكو: بيلاروسيا ستتحول إلى "قاعدة عسكرية موحدة" مع روسيا في حالة العدوان
لوكاشينكو: بيلاروسيا ستتحول إلى "قاعدة عسكرية موحدة" مع روسيا في حالة العدوان

مينسك - سبوتنيك. ونقلت وسائل الإعلام الحكومية البيلاروسية قول لوكاشينكو لقناة "سي إن إن": "إذا لزم الأمر، ستتحول بيلاروسيا إلى قاعدة موحدة لبيلاروسيا وروسيا، وقاعدة عسكرية لمقاومة عدوانكم". 

© AP Photo / Nikolai Petrov

وأضاف في حديثه مع المحطة الأمريكية: "إذا كنتم  أنتم أو بعض الدول المجاورة ترغب في القيام بذلك، يجب أن تفهموا ذلك بوضوح".

 وفي وقت سابق، أمس الجمعة، أكد الرئيس البيلاروسي على وجود صلة مباشرة بين شبكة المتطرفة خططت لأعمال إرهابية في الجمهورية وبين هيئات أمنية أمريكية، خاصة مع مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وقال الرئيس "عندما بدأنا العمل على هؤلاء الأوغاد (النشطاء المحتجزين من الحركة المعارضة). عرفنا أنهم مجرد إرهابيين وهم الآن يعترفون ويقولون أين يريدون ارتكاب أعمال إرهابية".

وتابع أن "الأهم من ذلك كله، وأكثر ما يثير القلق أنهم وجهوا رأس الحربة نحو السكك الحديدية، لأنهم يدركون أن بيلاروس دولة عبور. كما أن لجنة أمن الدولة ذكرت مؤخرًا أنها وجدت صلة مباشرة مع أجهزة المخابرات الأمريكية، وقبل كل شيء، مكتب التحقيقات الفيدرالي".

تابع المزيد من أخبار بيلاروسيا اليوم على سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفيات كوفيد-19 في الولايات المتحدة تتجاوز حاجز 700 ألف
التالى الأمم المتحدة: الوضع الإنسانى فى اليمن هش وتحذر من نقص المساعدات الإنسانية