أخبار عاجلة
الصدر: سنقاطع منتهكي سيادة العراق -

الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل إرهابيا في إحدى جمهوريات شمال القوقاز

الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل إرهابيا في إحدى جمهوريات شمال القوقاز
الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل إرهابيا في إحدى جمهوريات شمال القوقاز

وجاء في بيان الأمن الفيدرالي: "أحبط جهاز الأمن الفيدرالي في قراتشاي-تشركيسيا عملا إرهابيا كان يستهدف عناصر إنفاذ القانون".

وأشار البيان إلى اعتقال أحد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا)، وهو أحد مواطني جمهورية قراتشاي-تشركيسيا من مواليد عام 2001، ومصادرة أدوات ومكونات تستخدم في تصنيع المتفجرات.

وأعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، مطلع الشهر الجاري، إحباط أعمال إرهابية كان يخطط أعضاء تنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في روسيا) للقيام بها في العاصمة الروسية موسكو ومقاطعة أستراخان جنوبي روسيا.

ويخوض رجال أجهزة الأمن في المدن والأقاليم الروسية المختلفة، حربا لا هوادة فيها ضد العناصر الإرهابية التابعة لعصابات التطرف المحلية التي تربطها علاقة ولاء مع تنظيم "داعش" والتنظيمات الإرهابية الأخرى، التي تسعى إلى تحويل عدد من المناطق في روسيا إلى بؤر عدم استقرار وزعزعة الأوضاع في البلاد، وأيضا تجنيد المواطنين الروس إلى صفوف التنظيمات الإرهابية خارج البلاد، بما في ذلك التنظيمات العاملة على أراضي سوريا والعراق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الداخلية الجورجية: ساكاشفيلي لم يعبر حدود أوكرانيا ولم يصل إلى جورجيا
التالى البيت الأبيض: عقوبات جديدة سيتم فرضها على إثيوبيا