أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

مستشار الأمن القومي الأمريكي يؤكد للسعوديين أهمية تهيئة الظروف لدعم التعافي الاقتصادي

مستشار الأمن القومي الأمريكي يؤكد للسعوديين أهمية تهيئة الظروف لدعم التعافي الاقتصادي
مستشار الأمن القومي الأمريكي يؤكد للسعوديين أهمية تهيئة الظروف لدعم التعافي الاقتصادي

والتقى سوليفان، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمناقشة الصراع في اليمن، لكن كان من المتوقع أيضًا أن يتضمن الاجتماع بعض المناقشات حول قضية إنتاج النفط وسط ارتفاع الأسعار، بحسب رويترز. 

© REUTERS / STRINGER

وقال متحدث باسم البيت الأبيض: "أكد مستشار الأمن القومي وفريقه على ضرورة تهيئة الظروف لدعم التعافي الاقتصادي العالمي في اجتماعاته في وقت سابق من هذا الأسبوع".

وأَضاف:"الولايات المتحدة تواصل التحدث إلى الشركاء الدوليين، بما في ذلك أوبك ، حول أهمية الأسواق التنافسية في تحديد الأسعار وبذل المزيد لدعم التعافي". 

واصلت أسعار النفط العالمية ارتفاعها المطرد هذا الشهر، وتجاوز خام "برنت" القياسي مستوى 80 دولار لأول منذ نحو 3 سنوات، في ظل تسارع الطلب المدفوع بالتعافي من القيود الوبائية.

في الوقت ذاته، تواجه البلدان المصدرة للنفط صعوبات في زيادة الإنتاج بالقدر المطلوب، في ظل نقص الاستثمارات والعوائق اللوجستية، وكذلك بسبب أعمال الصيانة.

طالع أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمم المتحدة تحذر من انتشار الأمراض العقلية بين سكان غزةالإثنين 22/أبريل/2024 - 07:10 م وأضافت: من المهم حقًا البدء بالنظر في تأثير الصراع على الصحة العقلية والنفسية للفلسطينيين في غزة على المدى الطويل .
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية