الخارجية العراقى يبحث مع الجبير سبل مكافحة الإرهاب والتطرف فى المنطقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بحث الخارجية العراقى محمد على الحكيم مع وزير الدولة للشئون الخارجية عادل الجبير، سبل تعزيز التعاون المشترك لمكافحة ظاهرتى الإرهاب والتطرف لمواجهة التحديات فى المنطقة.

وذكر مكتب الحكيم- فى بيان أوردته (العراقية) الإخبارية اليوم الخميس، أن الجانبين ناقشا، على هامش الاجتماع الوزارى للتحالف الدولى لهزيمة داعش فى واشنطن، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بشتى المجالات، فيما أكد الحكيم حرص العراق على توثيق العلاقات الثنائية مع المملكة العربية السعودية، وتكثيف التعاون والتنسيق حول التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية

وشدد وزير الخارجية العراقى على ضرورة فتح آفاق التعاون الاقتصادى والتنموى واستمرار المشاورات والاتصالات بين الرياض وبغداد، لحماية المنطقة من الأخطار التى يمكن أن تضر بمصالح الشعبين.

من جهته أشاد وزير الخارجية السعودى عادل الجبير بتطور العلاقات بين بغداد والرياض من خلال التعاون المثمر بين البلدين، وأهميته فى حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق