أخبار عاجلة
عام / ألمانيا تسجل 9997 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
تعرف على ظاهرة إجهاد Zoom واعرف سبب التسمية -

الاتحاد الأفريقى يرحب بتسمية المرشحين لحكومة انتقالية موحدة فى ليبيا

الاتحاد الأفريقى يرحب بتسمية المرشحين لحكومة انتقالية موحدة فى ليبيا
الاتحاد الأفريقى يرحب بتسمية المرشحين لحكومة انتقالية موحدة فى ليبيا

رحب رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى، موسى فقى محمد، بتوصل "منتدى الحوار الليبى" الذى تشرف عليه الأمم المتحدة والشعب الليبى، إلى قائمة المرشحين للخدمة فى الحكومة المؤقتة الجديدة والموحدة، والتي تشمل مناصب لمجلس الرئاسة ومنصب رئيس الوزراء، والمتوقع أن تشرف على الانتخابات الوطنية المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر .

وجدد رئيس المفوضية اليوم الأثنين التزام الاتحاد الأفريقي المستمر بدعم شعب ليبيا الشقيق في طريقه نحو السلام والمصالحة وإعادة الإعمار.
وستعقد بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا اجتماعاً لـ"منتدى الحوار الليبي" بكامل أعضائه في جنيف في الفترة من 1 إلى 5 فبراير الجاري، لإجراء عملية التصويت على السلطة التنفيذية الموحدة المؤقتة الجديدة.


وأعلنت بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا، قائمة المرشحين للمجلس الرئاسي ومنصب رئيس الوزراء، وذلك بعد أسبوع من تلقيها الترشيحات، وكشفت البعثة التي تترأسها مبعوثة الأمم المتحدة إلى ليبيا بالإنابة ستيفاني وليامز عن تلقيها 24 مرشحا للمجلس الرئاسي، و21 مرشحا لرئاسة الوزراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسجيل أول حالتين لسلالة كورونا البريطانية "المتحورة" في الجزائر
التالى وزير الدفاع الأمريكى يؤكد: ضربنا الهدف الصحيح فى سوريا