أخبار عاجلة

الجامعة العربية تؤكد أهمية النهوض بمكاتب الملكية الفكرية فى الدول العربية

الجامعة العربية تؤكد أهمية النهوض بمكاتب الملكية الفكرية فى الدول العربية
الجامعة العربية تؤكد أهمية النهوض بمكاتب الملكية الفكرية فى الدول العربية

انطلقت، اليوم الاثنين، أعمال الاجتماع الثامن للجنة الفنية للملكية الفكرية،عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة مديري مكاتب الملكية الفكرية والمسؤولين الحكوميين بمكاتب الملكية الفكرية بالدول العربية.

 

وأكدت مدير إدارة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية، وزير مفوض مها بخيت، فى كلمتها الافتتاحية، أن الاجتماع على مدي يومين يأتى تنفيذا لتوصيات الاجتماع السابع للجنة الفنية للملكية الفكرية الذى عقد فى فبراير .

 

ويأتي على رأس جدول أعمال الاجتماع البدء في عمل اللجنة الفرعية للملكية الصناعية واللجنة الفرعية لحق المؤلف والحقوق المجاورة) ، للبدء في وضع خطة تنفيذية لتحديد احتياجات مكاتب الملكية الصناعية ومكاتب حق المؤلف والحقوق المجاورة بالدول العربية والمضي قدماً بالنهوض بهذه المكاتب ومهامها لتتوافق مع متطلبات العصر الحالي في ظل التحديات التي يواجها العالم.

 

يشارك في الاجتماع مديرو مكاتب الملكية الفكرية بالدول العربية (مكاتب الملكية الصناعية ومكاتب حق المؤلف والحقوق المجاورة) والمسؤولين الحكوميين ممثلي هذا المكاتب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطر تؤكد التزامها بجهود الوساطة في أزمة غزةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:05 م شدد المتحدث باسم الخارجية القطرية ماجد محمد الأنصاري، اليوم الثلاثاء، على أن بلاده ملتزمة بجهود الوساطة في أزمة غزة ولكنها حاليا بمرحلة إعادة تقييم، داعيا لوقف الهجوم الإسرائيلي المرتقب على رفح.
التالى إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب اللهالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:11 ص وذكرت المصادر أن المسؤول المستهدف في الغارة الإسرائيلية على بلدة عدلون يدعى أبو علي .