البحرين تحظر إقامة الأحداث والفعاليات الرياضية دون موافقة مسبقة

البحرين تحظر إقامة الأحداث والفعاليات الرياضية دون موافقة مسبقة
البحرين تحظر إقامة الأحداث والفعاليات الرياضية دون موافقة مسبقة
قررت البحرين، اليوم الإثنين، حظر إقامة الأحداث والفعاليات الرياضية دون موافقة مسبقة، حسبما أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل.اضافة اعلان

يذكر أن البحرين أعلنت، في وقت سابق، أنها ستوقف الخدمات الداخلية في المطاعم، وستحول الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة إلى "التعلم عن بعد" لمدة ثلاثة أسابيع، للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد تأكيد وزارة الصحة البحرينية، أنها رصدت سلالة متحورة من الفيروس، دون ذكر نوعها.

وبدأ سريان قرار وقف الخدمات الداخلية في المطاعم، والتحول إلى "التعلم عن بعد" في البحرين، وفق ما ذكرت وكالة "رويترز".

120212414733947972281.jpg

وفي 16 ديسمبر الماضي، أعلن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن لقاح فيروس كورونا المستجد، سيتاح بالمجان للمواطنين والمقيمين في البلاد.

وكانت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في البحرين، قد أعلنت في ديسمبر، موافقتها على التسجيل الرسمي للقاح "كوفيد-19" المنتج من قبل شركة "سينوفارم" الصينية، ضمن جهود التصدي للوباء، وذلك بعد أن تقدمت شركة "جي 42 للرعاية الصحية" وكيل شركة "سينوفارم" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بكافة المستندات المطلوبة.

كما أجازت البحرين الاستخدام الطارئ للقاح "فايزر- بيونتيك" للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضحت وزارة الصحة البحرينية، أن عدد من تلقوا تطعيم فيروس كورونا "كوفيد-19" حتى الآن، بلغ 170433 شخصًا.

ووفقًا لصحيفة "الأيام" البحرينية، قالت وزارة الصحة: إن 623 شخصًا تلقوا، تطعيم كورونا، ليصبح إجمالي من أخذ التطعيم 170433 شخصًا.

يذكر أن الفحوصات التي بلغ عددها 14046، أظهرت تسجيل 655 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا منها 237 حالة لعمالة وافدة، و411 حالة لمخالطين لحالات قائمة، و7 حالات قادمة من الخارج.

كما تعافت 212 حالة إضافية من فيروس كورونا، ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 98160.

وبلغ عدد الحالات القائمة تحت العناية 24 حالة، والحالات التي يتطلب وضعها الصحي تلقي العلاج وصلت إلى 72 حالة، في حين أن 3627 حالة وضعها مستقر من العدد الإجمالي للحالات المصابة الذي بلغ 3651 حالة قائمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.