أخبار عاجلة
The Crown يفوز بجائزة الـEmmy أفضل مسلسل درامي -

إجراءات جديدة خاصة بالأجانب القادمين إلى روسيا

إجراءات جديدة خاصة بالأجانب القادمين إلى روسيا
إجراءات جديدة خاصة بالأجانب القادمين إلى روسيا

وجاء في مسودة الأمر "الموافقة على نموذج وثيقة تؤكد مرور مواطن أجنبي أو شخص عديم الجنسية وصل إلى روسيا الاتحادية لأغراض لا تتعلق بتنفيذ أنشطة عمل، لمدة تزيد عن تسعين يومًا أو من أجل مزاولة مهنة معينة، التسجيل الإلزامي لبصمات الأصابع والتصوير، في شكل بطاقة مع ناقل بيانات إلكتروني".

ومن المخطط أن تكون الوثيقة على شكل بطاقة بلاستيكية مزودة بشريحة، بقياس 85.6 ملم × 53.98 ملم. على الجهة الأولى صورة 3-4 سم، اسم العائلة والاسم واسم العائلة للأجنبي وجنسه وتاريخ ميلاده.

© Sputnik . Vladimir Pesniya

في الجانب الثاني، ستكون هناك معلومات حول جنسية حامل البطاقة ومعلومات عن وثيقة هويته، بالإضافة إلى شريحة تحتوي على معلومات شخصية.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إصدار البطاقات الإلكترونية إذا كان ذلك ممكنًا من الناحية الفنية. في حالات أخرى، سيحصل الأجانب على بطاقات من دون شريحة.

اعتبارًا من 29 ديسمبر/ كانون الأول ، سيخضع العمال المهاجرون والأجانب، الذين يصلون إلى روسيا لمدة تزيد عن 90 يومًا لبصمات الأصابع الإجبارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسكو تكشف عن دفعات مالية غربية دعمت مشاريع نافالني
التالى مقتل طالب وإصابة 11 آخرين بإطلاق نار خلال مظاهرات في دارفور