أخبار عاجلة

مصر تكشف حقيقة بيع زيت طعام للمواطنين بعد إعادة تدويره

مصر تكشف حقيقة بيع زيت طعام للمواطنين بعد إعادة تدويره
مصر تكشف حقيقة بيع زيت طعام للمواطنين بعد إعادة تدويره

وأكدت وزارة والتجارة الداخلية في بيان رسمي أنه لا صحة لتلك الأنباء، وشددت على أنه لا توجد زيوت معاد تدويرها داخل المجمعات الاستهلاكية، ضمن السلع التموينية.

© AFP / ISABEL INFANTES

كما أشارت الوزارة إلى خلو محال البقالة التموينية أو فروع "جمعيتي" من أي زيوت معاد تدويرها، وأن كل السلع التموينية سليمة وآمنة للاستهلاك، ومطابقة للمواصفات القياسية.

ولفتت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أن الشركات المتعاقدة معها، وكذلك الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ملتزمة بالشروط والمواصفت القياسية الخاصة بنسب التكرير واللون والرائحة المعتمدة لإنتاج زيت الطعام.

وتابعت مؤكدة أن كل زيوت الطعام التي تندرج ضمن السلع التموينية تخضع للرقابة والفحص من جانب الجهات المختصة.

يمكنك متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حزب الله يستهدف 6 مواقع للجيش الإسرائيلي قرب الحدود اللبنانيةالسبت 20/أبريل/2024 - 05:25 ص أعلن حزب الله اللبناني ، اليوم السبت، استهداف 6 مواقع للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان. وقال حزب الله في بيان له، إنه نفذ أمس الجمعة، "في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حيث استهدف ‏التجهيزات
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية