أخبار عاجلة
ضبط 4 مركبات تقل 31 مخالفاً لأمن الحدود بـ فيفا -
شاب عشريني ينهي معاناة والدته مع الفشل الكلوي -

قائد الحرس الثوري الإيراني يعرب عن ارتياحه لاختيار آشتياني وزيرا للدفاع

قائد الحرس الثوري الإيراني يعرب عن ارتياحه لاختيار آشتياني وزيرا للدفاع
قائد الحرس الثوري الإيراني يعرب عن ارتياحه لاختيار آشتياني وزيرا للدفاع

© Sputnik . Zahra Al-Amir

ونقلت وكالة "إرنا" عن سلامي، قوله: "الأعداء لم يتركوا أي وسيلة أو حيلة إلاَ واستخدموها للضغط على الشعب الإيراني"، مؤكدا "ضرورة التحلي باليقظة والبصيرة لمواجهة الأعداء".

جاءت تصريحات سلامي خلال زيارته، اليوم السبت، لوزارة الدفاع ولقائه بالوزير آشتياني، وشدد سلامي على "مواصلة القوات المسلحة لجهودها الكبيرة في إنتاج القوة والارتقاء بالبنية الدفاعية للبلاد".

وفي وقت سابق، أكد وزير الدفاع الإيراني الجديد محمد رضا آشتياني أن طهران ستبذل جهودا مضاعفة في جميع المجالات، لاسيما الأبحاث وتصميم وإنتاج معدات جديدة.

جاء هذا في تصريحات للصحفيين بعد حضوره، صباح السبت، في مبنى وزارة الدفاع لبدء مهام عمله، بحسب وكالة "فارس".

ورأى أن إحدى المهمات الرئيسية لوزارة الدفاع هي تقوية القدرات القتالية عن طريق الارتقاء بالمنظومات الدفاعية في مواجهة التهديدات العسكرية وشبه العسكرية.

وقال وزير الدفاع الإيراني إن الوزارة حققت خلال السنوات الأربع الماضية إنجازات جيدة، وبيّن أن الوزارة تضع في أولوياتها الاستفادة الجادة من طاقات القطاعين الحكومي والخاص والشركات المعرفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الدولي يكشف مؤامرة تلاعب وتزوير البيانات لصالح إحدى القوى العظمى
التالى أبو الغيط يستقبل رئيس مجلس النواب العراقى.. ويؤكد دعم الجامعة للانتخابات النيابية