انطلاق منتدى الطاقة العالمى فى تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انطلقت فى أعمال منتدى الطاقة العالمى، والذى تستضيفه إمارة أبوظبى لأول مرة بدول الخليج خلال يومى 12 و13 يناير الجارى، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد، ولى عهد أبوظبى، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

3

 

وينظم المجلس الأطلسى المنتدى للمرة الأولى فى الخليج، بمشاركة قيادات وشخصيات مؤثرة فى قطاع الطاقة على مستوى العالم، لمناقشة القضايا الأكثر إلحاحا فى مجال الطاقة وسبل معالجتها، حيث من المقرر أن يشارك فى المنتدى نحو 350 متحدثا من مؤسسات وجهات محلية وعربية وإقليمية.

1
 

وسيكون المنتدى جزءا من فعاليات "أسبوع أبوظبى للاستدامة"، إلى جانب عدد من الفعاليات الرئيسية، مثل الاجتماع السنوى للجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا" فى دورتها السابعة، والدورة العاشرة من القمة العالمية لطاقة المستقبل، بالإضافة إلى الدورة التاسعة من جائزة زايد لطاقة المستقبل والدورة الخامسة من القمة العالمية للمياه.

2
 

ويتناول "منتدى الطاقة العالمي" للمجلس الأطلسى عددا من القضايا المتعلقة بتعزيز أسواق الطاقة العالمية، وتحفيز الجهود الرامية إلى ابتكار التقنيات الحديثة فى مجال الطاقة والتنمية المستدامة، وفيما تصدر هاشتاج "منتدى الطاقة العالمى"، تصدر الترند فى الإمارات، للاحتفاء بهذا الحدث العالمى، لمناقشة مشاكل قطاع الطاقة على مستوى العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق