أخبار عاجلة

انهيار أرضي بسبب الأمطار الغزيرة يودي بحياة 7 أشخاص في الهند

انهيار أرضي بسبب الأمطار الغزيرة يودي بحياة 7 أشخاص في الهند
انهيار أرضي بسبب الأمطار الغزيرة يودي بحياة 7 أشخاص في الهند
أعلن في الهند أن 7 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم بانهيار أرضي في ولاية هيماتشال براديش شمال البلاد، مما يزيد من أعداد ضحايا الرياح الموسمية والأمطار الغزيرة التي تشهدها الهند.

وقال رئيس وزراء الولاية جاي رام تاكور إن جثث القتلى الـ7 انتشلت خلال عمليات الإنقاذ التي ما زالت جارية، مضيفا أن "3 أشخاص ما زالوا مفقودين، ويبحث عنهم رجال الإنقاذ".

ولفت المسؤولون إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل في منطقة راجوري بولاية جامو وكشمير المجاورة بسبب الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة.

فيضانات شديدة
بدوره، قال فيد براكاش وهو من سكان راجوري: "عمري 58 عاما ولم أر مثل هذه الفيضانات الشديدة في حياتي"، مضيفا أن جسرا انهار وجرفته المياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في رسالة إلى مجلس الأمن، إيران ترد على اتهامات أمريكا وبريطانيا بشأن أمن البحر الأحمرالثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:58 ص بعثت إيران، رسالة إلى مجلس الأمن الدولي، ردا على القضايا المطروحة في الاجتماع الأخير للمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن، رافضة اتهامات أمريكا وبريطانيا ضدها.
التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.