أخبار عاجلة
أول فيديو لموقع حادث قطار نجع حمادي -
سمير كمونة مديرا فنيا لفريق الشباب بنادي زد -

الإمارات تمنع مواطنيها من السفر إلى 14 دولة

الإمارات تمنع مواطنيها من السفر إلى 14 دولة
الإمارات تمنع مواطنيها من السفر إلى 14 دولة

وحسب وكالة الأنباء الإماراتية، تم منع سفر المواطنين إلى الدول التي تم مسبقا الإعلان عن وقف القدوم منها، وذلك وفقا لما أعلنته وزارة الخارجية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث".

© REUTERS

ووفقا للوكالة، يشمل القرار 14 دولة هي:

"الهند، باكستان، بنغلاديش، نيبال، سيريلانكا، فيتنام، ناميبيا، زامبيا، الكونغو الديمقراطية، أوغندا، سيراليون، ليبيريا، جنوب أفريقيا و نيجيريا".

وأوضحت الوكالة أن القرار يستثنى منه "البعثات الدبلوماسية للدولة في هذه الدول وحالات العلاج الطارئة والوفود الرسمية والوفود الاقتصادية والعلمية المصرح لها مسبقا".

ومع بدء موسم السفر، أشارت الخارجية الإماراتية إلى ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية كافة الخاصة بفيروس كورونا وأي إجراءات أخرى مطبقة في الدولة التي يتم السفر إليها.

وأوضحت أنه سيسمح بعودة المواطنين المصابين إلى الإمارات بعد أخذ الموافقات اللازمة من الجهات المعنية في الدولة الموجودين فيها والجهات الصحية في الدولة وباتباع كافة الإرشادات والاشتراطات الصحية لنقله.

كما طلبت الوزارة من المواطنين ضرورة التسجيل في "خدمة تواجدي" قبل سفرهم لضمان تقديم الدعم الكامل لهم خلال في فترة سفرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة منع وزير الآثار المصري السابق من السفر لتورطه في قضية تهريب
التالى إسرائيل... استقالة رئيس مجلس الأمن القومي مئير بن شبات