أخبار عاجلة
محمد هنيدي مذيعا لأول مرة -
ريال مدريد يعلن نهاية رحلة القائد راموس -

الاستخبارات العراقية تضبط كميات ضخمة من الأسلحة تابعة لداعش فى الأنبار

الاستخبارات العراقية تضبط كميات ضخمة من الأسلحة تابعة لداعش فى الأنبار
الاستخبارات العراقية تضبط كميات ضخمة من الأسلحة تابعة لداعش فى الأنبار

 

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى، اليوم الأربعاء، ضبط كدس للعتاد عائد لما يسمى بـ "ولاية الجنوب" فى محافظة الأنبار،  وذكرت الخلية - في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" الإخبارية - أنه بعد توفر معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت فرق وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فى وزارة الداخلية من ضبط كدس للعتاد تابع لعصابات داعش الإرهابية.

 

وأضاف البيان، أن: "الكدس يحتوي على 107 قذائف هاون عيار120 ملم و 174 قذيفة مقاومة طائرات عيار 57 وصاروخ كاتيوشا مع سبطانة أحادية، فى ساحات مفتوحة بمنطقة المقالع ضمن عامرية الصمود الفلوجة"، موضحا أن المواد المضبوطة عائدة إلى ما يسمى ولاية "الجنوب" بعصابات داعش الإرهابي.

 

وفى سياق متصل.. أعلن جهاز الأمن الوطنى، اعتقال اثنين من عناصر داعش يعملون بديوان الجند التابع لما يسمى "ولاية الفرات" بمحافظة الأنبار.

 

وذكر الجهاز - فى بيان أوردته ذات القناة - أنه وفق معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت جهاز الأمن الوطني في المحافظة بعد تكثيف الجهد الميداني واستحصال الموافقات القضائية من الاطاحة باثنين من عناصر عصابات "داعش" الإرهابية يعملون فيما يسمى ولاية الفرات، واعترفوا بشن الهجمات والتصدى للأجهزة الأمنية خلال عمليات التحرير.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى والسلطات الإسرائيلية تجرف أراضي زراعية
التالى لم يحدث في تاريخها... قناة السويس تحقق إنجازا جديدا