أخبار عاجلة
بايدن: بوتين ذكي وقوي وسأحدد خطوطه الحمراء -

طقس الخليج.. غائم فى السعودية وصحو بالإمارات

طقس الخليج.. غائم فى السعودية وصحو بالإمارات
طقس الخليج.. غائم فى السعودية وصحو بالإمارات

تتباين درجات الحرارة في منطقة الخليج حيث تشهد السعودية طقس غائم ، بينما يكون الطقس فى البحرين حار ، وصحو إلى غائم في الإمارات.

 

السعودية

 

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم سماء صحو الى غائمة جزئياً على مناطق )جازان، عسير، الباحة ،مكة المكرمة ،المدينة المنورة ،حائل) فيما تنشط الرياح السطحية على مناطق( الشرقية ،الرياض ).


وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 18-40 كم/ساعة.فيما تكون جنوبية على باب المندب بسرعة15-30كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى جنوبية غربية بسرعة 18-40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج .

 

الإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس صحوا بوجه عام، وحاراً نهاراً ورطباً ليلاً مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار.

وأوضح المركز - في بيانه اليومي- ان حركة الرياح جنوبية غربية - شمالية غربية / 10 - 20 تصل إلى 35 كم/س..و يكون الموج في الخليج العربي خفيفا و سيحدث المد الأول عند الساعة 19:31 والمد الثاني عند الساعة 04:16 و الجزر الأول عند الساعة 11:48 والجزر الثاني عند الساعة 22:36 .. وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا و سيحدث المد الأول عند الساعة 14:46 والمد الثاني عند الساعة 02:24 و الجزر الأول عند الساعة 21:13 والجزر الثاني عند الساعة 08:49.

البحرين

 

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس اليوم في مملكة البحرين سيكون حاراً مع تصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار ويكون حسناً خلال الليل.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكالة: خطة لزيادة عدد الدول العربية المطبعة مع إسرائيل... وبلد خليجي في الواجهة
التالى بايدن: بوتين ذكي وقوي وسأحدد خطوطه الحمراء