أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

صحيفة: هجوم بالهاون من غزة يسقط قتلى وجرحى إسرائيليين

صحيفة: هجوم بالهاون من غزة يسقط قتلى وجرحى إسرائيليين
صحيفة: هجوم بالهاون من غزة يسقط قتلى وجرحى إسرائيليين

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" عن المصادر الطبية أن من بين المصابين في الهجوم جندي إسرائيلي.

© AP Photo / John MacDougall

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن اثنين من المصابين، بالقذائف التي انطلقت من قطاع غزة، توفيا متأثرين بإصابتهما.

وذكرت منظمة "نجمة داوود الحمراء" أنها تقدم العلاج لـ 10 مصابين في مجلس أشكول الإقليمي، بينهم أربعة في حالة خطرة عقب وابل من القصف بقذائف الهاون ظهر اليوم.

وقدم مسعفون في المنظمة الطبية العلاج لجندي إسرائيلي جرى تحويله في حالة مستقرة إلى مستشفى برازيليا، إلا أنه مصاب بشظية في الجزء العلوي من جسده.

وتصاعدت حدة التوتر بين قطاع غزة وإسرائيل، على خلفية الأحداث في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح بالقدس الشرقية المحتلة في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الماضي، ما أدى إلى وقوع صدامات واشتباكات بين أهالي الحي والقوات الإسرائيلية.

وأطلقت الفصائل الفلسطينية المسلحة صواريخ باتجاه إسرائيل، ردا على ما وصفته بانتهاك المسجد الأقصى وحقوق المواطنين الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بالقدس.

وتشن إسرائيل غارات جوية مكثفة على قطاع غزة وتستهدفه بقصف مدفعي، أسفر عن مقتل ما يزيد على مئتي شخص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن: سلاح الطيران الملكي مستمر في إجراء دوريات وطلعات جوية لحماية سماء البلادالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:42 م أكد أن الأردن يريد السلام وبذلت الجهود الكبيرة في هذا الصدد، ونريد السلام الذي ينهي الصراع، لن نكون ساحة لصراع إقليمي ولن نسمح لايا كان بان يعرض أمن الأردن لأي خطر
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية