أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

هولندا...المحتجون يفجرون جسرا في ظل استمرار احتجاجات ضخمة... فيديو

هولندا...المحتجون يفجرون جسرا في ظل استمرار احتجاجات ضخمة... فيديو
هولندا...المحتجون يفجرون جسرا في ظل استمرار احتجاجات ضخمة... فيديو

وأثار قرار حظر التجول في هولندا حتى 9 فبراير/شباط غضبا عام، وقام المحتجون بتفجير جسر ليلة الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني في أمستردام.

وتداول النشطاء مقطع فيديو للتفجير، حيث يظهر العديد من الأشخاص وهم يضعون عبوات على الجسر، يفترض أنها تحتوي على وقود. وبعد ذلك، أشعلوا النار في الحاويات وركضوا إلى مسافة آمنة. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات. 

وينص قرار حظر تجول على منع المواطنين من مغادرة منازلهم من الساعة 21:00 مساء إلى الساعة 4.30 فجرا. وتجري اشتباكات مع الشرطة في مدن مختلفة من البلاد، وقد لوحظت حالات سرقة وحرق متعمد وتدمير للممتلكات.

وتم فرض حظر التجول في هولندا، في 22 يناير/كانون الثاني، للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية. واستمرت الاحتجاجات بشأن ذلك في البلاد منذ يوم الأحد الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير أمريكي: إسرائيل تفرض قيودا كبيرة على وصول المساعدات لقطاع غزةالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:27 ص أكدت أن منظمات الإغاثة الإنسانية المدعومة من الولايات المتحدة ستواصل العمل مع الأونروا، على الرغم من الحظر الذي فرضه الكونجرس على تمويل المنظمة
التالى وصول عدد من الجرحى إلى مستشفى العودة بالنصيرات وسط غزة