أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

صادق خان يفوز بولاية ثانية رئيسا لبلدية لندن

صادق خان يفوز بولاية ثانية رئيسا لبلدية لندن
صادق خان يفوز بولاية ثانية رئيسا لبلدية لندن
نجح رئيس بلدية لندن العمّالي صادق خان الذي أصبح في 2016 أول مسلم يترأَّس بلدية عاصمة غربية في الفوز بولاية ثانية في الانتخابات التي جرت الخميس ونشرت نتائجها أمس السبت.

وأظهرت النتائج الرسمية أن صادق خان (50 عامًا) الذي وُلد لمهاجرين باكستانيين ونشأ في مسكن اجتماعي، حصل على 1.2 مليون صوت في حين حصل منافسه المحافظ شون بايلي المتحدّر من أصول جامايكية على 977,601 صوت، علمًا بأن استطلاعات الرأي توقّعت فوز خان لكن بفارق أكبر.

الجدير بالذكر أن عمدة لندن صادق خان كان قد أكد وضع علامة علي المعتدين المدانين في حوادث عنف منزلية، وخاصة حالات التحرش والاعتداء الجنسي والجسدي، والمبادرة عبارة عن وضع جهاز تتبع (GPS) على المعتدين كشرط لخروجهم من السجن.
   
كتب صادق خان تغريدة على "تويتر": "العنف المنزلي جريمة بشعة.. أنا فخور بإطلاق أول برنامج في المملكة المتحدة يركز على وضع علامات على المعتدين المنزليين المدانين بأجهزة تعقب GPS عند إطلاق سراحهم من السجن".

المملكة المتحدة
يذكر أن المملكة المتحدة ستقوم بوضع علامة على مرتكبي العنف المنزلي الذين قضوا عقوبة السجن بجهاز تتبع (GPS) في لندن في إطار مشروع تجريبي جديد.

كما ستوضع أجهزة تعقب لحوالي 200 شخص من مرتكبي الجرائم المتعلقة بالإساءة مثل (المطاردة والتحرش والاعتداء الجسدي والاعتداء الجنسي)، كشرط لإطلاق سراحهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.