أخبار عاجلة
عام / ألمانيا تسجل 17419 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -

EPAM الأمريكية تشتري أشهر شركات الهاكر الإسرائيلية

EPAM الأمريكية تشتري أشهر شركات الهاكر الإسرائيلية
EPAM الأمريكية تشتري أشهر شركات الهاكر الإسرائيلية
أعلنت شركة EPAM Systems ، الأمريكية للأوراق المالية شراء شركة White-Hat الإسرائيلية المشهورة في مجال الاستخبارات والهاكرز.

مبلغ الشراء

وذكر موقع "كالكيست" الاقتصادي العبري أنه لم يتم الإعلان عن مبلغ .الشراء ولكنه يقدر بعشرات الملايين من الدولارات

ومؤسس الشركة الإسرائيلية هو شارون نيميروفسكي ، المساهم الوحيد،  ويديرها عوفر ليفينجر. ومن المقرر أن تترك الشركة الأمريكية عمل الشركة الإسرائيلية كما هو في إسرائيل.

Image1_520214202314947430641.jpg

                                                          خدمات استخباراتية

وتوفر الشركة الإسرائيلية خدمات الاستخبارات الإلكترونية ، وخدمات البحث عن التهديدات، والاستجابات للحوادث السيبرانية والمزيد.


وتأسست White-Hat في عام 2013 ، وفي السنوات الأخيرة تعاملت مع بعض أكثر الهجمات تعقيدًا في قطاعات الحكومة والبنوك والتأمين والتكنولوجيا الفائقة والفضاء والطاقة. تتيح مجموعة أدوات ومنهجيات الشركة في مجال الاستجابة للحوادث لعملائها اكتساب فهم كامل للحدث بسرعة وكيفية إدارته والقضاء عليه والتعافي منه ، من أجل تحسين الاستعداد للأحداث المستقبلية.

المعرفة والخبرة

وقال المدير التنفيذي للشركة الإسرائيلية  عوفر ليفينجر، "نحن على استعداد لتسخير كل المعرفة والخبرة التي اكتسبناها في مجال الحماية الإلكترونية ، لتطوير حلول مبتكرة إضافية للسوق العالمي والإسرائيلي.

وكانت وزيرة إسرائيلية سابقة، وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ"الديكتاتور الذي تحركه شهوة السلطة والقوة".

تسريب صوتي

وفي تسريب صوتي نشرته القناة (12) الإسرائيلية، قالت وزيرة العدل السابقة أيليت شاكيد: إن "نتنياهو يريد الاستمرار والبقاء في الحكم، لديه شهوة السلطة والقوة هو وزوجته، إنهما كالديكتاتوريين والطغاة".

وأضافت في المقطع المسرب خلال حديثها مع شخص لم تعرف هُويته: "أهم شيء بالنسبة له (نتنياهو) الآن هو المحاكمة، كل اعتباراته وتصرفاته تتمحور حول المحاكمة، يجب أن يرحل".

النهاية

واعتبرت أن "نتنياهو يخشى أن يقرر في النهاية طلب العفو من المحكمة أو صفقة التماس (اتفاق يقدم بموجبه المدعي العام تنازلًا إلى المدعى عليه مقابل إقراره بالذنب)".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد بن سلمان وعدد من المسئولين بالمملكة يؤدون صلاة عيد الفطر.. صور
التالى محكمة تصدر حكما أوليا بحق منفذ الهجوم على إحدى مدارس مدينة قازان