أخبار عاجلة
انطباعاتنا حول كونسول Intellivision Amico -
قرار عاجل ضد المتهم بحرق سوق التوفيقية -
إنقاذ 143 مهاجرًا من الغرق قبالة سواحل ليبيا -

قائد الجيش الإيراني يعلن تحقيق "إنجاز ملحوظ"

قائد الجيش الإيراني يعلن تحقيق "إنجاز ملحوظ"
قائد الجيش الإيراني يعلن تحقيق "إنجاز ملحوظ"

وقال موسوي، خلال ندوة عقدت في جامعة "الإمام علي" للضباط التابعة للقوة البرية للجيش الإيراني، إن "الشباب في الجيش حققوا إنجازات ملحوظة في مجال الطائرات المسيرة في ذروة الحظر خلال العامين الآخيرين"، بحسب ما نقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

© AFP / HANDOUT

واستعرض موسوي جانبا من المنجزات الدفاعية والمعداتية للجيش، وقال: "في ذروة الحظر خلال العامين الآخيرين تحققت في مجال الطائرات المسيرة منجزات ملحوظة على يد شباب الجيش".

وتابع: "يتم اليوم في القوة البرية للجيش تصنيع واستخدام مختلف أنواع الطائرات المسيرة وأعتقد أنه من الجيد التخطيط بحيث يتعرف الطلبة الجامعيون والتلامذة في المراكز التابعة للجيش عن كثب على جانب من هذه الإمكانيات والقدرات".

وأكمل قائد الجيش الإيراني: "تم في سائر المجالات المعداتية أيضا من ضمنها تصنيع مختلف أنواع القطع البحرية والغواصات والطيران والدفاع الجوي والبري تحقيق منجزات مباركة جدا ومؤثرة في الجيش اعتمادا على طاقات وقدرات وتخصصات وإبداعات الشباب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس التونسي: الشرعية في ليبيا لن تكون خالصة إلا بخروج القوات الأجنبية
التالى "صالح": إجراء الانتخابات ليبيا بالقرار رقم 5 حال عدم التوافق على قاعدة دستورية