أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية -
أسعار الخشب اليوم الثلاثاء 11 / 5 / 2021 في المنيا -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11-5-2021 في المنيا -
أسعار الجبس اليوم الثلاثاء 11/ 5 / 2021 فى المنيا -
ما حقيقة تأجيل Windows 10x؟.. تقرير يجيب -

صور الأقمار الصناعية تكشف عن موجة حر شديدة تضرب مصر

صور الأقمار الصناعية تكشف عن موجة حر شديدة تضرب مصر
صور الأقمار الصناعية تكشف عن موجة حر شديدة تضرب مصر

© REUTERS / Mohamed Abd El Ghany

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية إن "آخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، حيث يكون الطقس شديد الحرارة خلال الثلاثة أيام المقبلة"، وذلك حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة 40 درجة، كما تصل درجات الحرارة على جنوب البلاد إلى 43 درجة مع نشاط رياح على مناطق متفرقة.

وتشهد مصر، اليوم الثلاثاء، ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود طقس معتدل ليلا على الأنحاء كافة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، رصدت كتلة هوائية شديدة الحرارة تهب على البلاد من الاتجاه الشرقي، يرافقها مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، يتسبب في ارتفاع معدل درجات الحرارة على جميع محافظات الجمهورية. ونشرت الهيئة خرائط توزيعات الضغط الجوي على حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وأوضحت ارتفاع درجات الحرارة على البلاد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسرائيل تعزز قواتها في الضفة الغربية تخوفا من التصعيد
التالى السعودية: لم نرصد أي حالة وفاة مرتبطة بلقاح كورونا