أخبار عاجلة
ريمونتادا مثيرة.. سيراميكا يكتسح بيراميدز 4 / 2 -
قرار جديد من السعودية بخصوص عيد الفطر -

الإمارات تعلن وصول طائرة رابعة إلى دمشق تحمل كميات كبيرة من لقاحات "كوفيد 19"

الإمارات تعلن وصول طائرة رابعة إلى دمشق تحمل كميات كبيرة من لقاحات "كوفيد 19"
الإمارات تعلن وصول طائرة رابعة إلى دمشق تحمل كميات كبيرة من لقاحات "كوفيد 19"

وأوضحت الإمارات في بيان منشور عبر وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن الطائرة التي وصلت إلى دمشق، سيّرتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتعاون والتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر السوري، بهدف دعم  قدرة القطاع الصحي السوري على مواجهة تداعيات جائحة كورونا وتعزيز الإجراءات الوقائية للحد من تفشيها.

© Sputnik . Mohammad Damour

وتستهدف هذه اللقاحات حماية العاملين في الخطوط الأمامية في المجال الطبي على الساحة السورية، وأصحاب الحالات الإنسانية الصعبة وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، والأشخاص في أماكن النزوح من تداعيات الجائحة وآثارها الصحية.

وقالت الإمارات إنها تسعى لتعزيز جهودها لمساعدة الدول الشقيقة والصديقة على تجاوز أوضاعها الصحية، والوقوف بجانبها لبلوغ مرحلة التعافي من الأزمة.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الاستجابة العالمية لدولة الإمارات للتصدي للجائحة دوليا، وتعزيزا للمبادرات التي تضطلع بها، لدعم الجهود الدولية للتصدي لانتشار فيروس كورونا، وتعزيز قدرة المجتمعات على مواجهة تداعيات الأزمات الصحية والإنسانية بصورة عامة، كما تأتي هذه المبادرة للمساهمة في الحد من انتشار جائحة كورونا في عدد من الدول، وتعزيز أوجه الوقاية والحماية للسكان المحليين هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فتاة فلسطينية تهزم الاحتلال بابتسامة في مواجهة "كلبشات" العدوان.. فيديو وصور
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو