أخبار عاجلة
عام / صلاة عيد الفطر المبارك إضافة ثالثة -
عام / الصحف السعودية -

السماح للشركات الإسرائيلية بالتداول على منصة بورصة دبي للذهب والسلع

السماح للشركات الإسرائيلية بالتداول على منصة بورصة دبي للذهب والسلع
السماح للشركات الإسرائيلية بالتداول على منصة بورصة دبي للذهب والسلع

وذكرت البورصة في بيان لها، أنها حصلت على تصريح من هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية، لتمكين الشركات الإسرائيلية من أن تصبح أعضاء في بورصة دبي للذهب والسلع. وسيتمكن الأعضاء الإسرائيليون أيضًا من العمل كصناع سوق على منصة البورصة، بحسب ما ذكرته صحيفة " bloomberg" الأمريكية.

​قال ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية:

"إن توثيق العلاقات الثنائية وفتح الأسواق بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل يمثل لحظة فارقة في مسيرة بورصة دبي للذهب والسلع، في الوقت الذي نواصل فيه التوسع على الصعيد العالمي من خلال تزويد المستثمرين والمشاركين في السوق بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة والقيمة. نحن سعداء للغاية ونرحب بالمستثمرين والمشاركين الإسرائيليين في مجتمعنا العالمي الذي يضم أكثر من 100 عضو من جميع أنحاء العالم".

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد وقعت في 13 أغسطس اتفاقية سلام مع دولة إسرائيل تم بموجبها تطبيع العلاقات بين الدولتين. وتوفر هذه الاتفاقية فرصاً تجارية واقتصادية هائلة للشركات والمستثمرين من كلا البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 25 نائبا بالكونجرس الأمريكي يعتبرون الممارسات الإسرائيلية "جريمة حرب"
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو