أخبار عاجلة
25.672 مخالفة كورونا في 6 أيام.. الرياض الأولى -

مصدر أمنى عراقى يعلن هروب عدد من السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب

مصدر أمنى عراقى يعلن هروب عدد من السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب
مصدر أمنى عراقى يعلن هروب عدد من السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب

أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم الأحد، بهروب أكثر من 20 سجينا من أحد السجون فى محافظة المثنى جنوبى البلاد، وقال المصدر الأمنى فى تصريحات خاصة لقناة (السومرية نيوز) العراقية إن " سجن الهلال فى محافظة المثنى شهد عملية فرار جماعية لسجناء مدانين بالإرهاب وتجارة المخدرات" .

وأشار إلى أن قوات الأمن فى المحافظة استنفرت، وأجرت عملية بحث واسعة تمكنت على أثرها من اعتقال أحد التجار الهاربين.. مضيفا أنه " تم إغلاق جميع مداخل ومخارج المحافظة واستمرار عمليات البحث عن الهاربين".

وذكرت الهيئة فى بيان صحفى، أن "مدفعيتها ردت على قصف قام به فلول داعش على لواء المغاوير غرب قضاء طوزخورماتو فى المحافظة".

وأضافت، أن "مصدر الهجوم على قوات الحشد الشعبى كان من الطرف الشمالى للمحافظة".

يذكر أن تنظيم "داعش" شن هجوما أمس السبت على نقطة تفتيش تابعة لقوات "البيشمركة" التابعة لحكومة إقليم كردستان العراق بشمال البلاد.

وأعلن قائد محور غرب كركوك في قوات "البيشمركة" التابعة لحكومة إقليم كردستان العراق، نورى حمه على، السبت، مقتل ثلاثة عناصر من البيشمركة، بينهم ضابط، فى هجوم الليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهود أولمرت: الانتفاضة الحل الوحيد أمام الفلسطينيين للرد على استهدافهم
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو