أخبار عاجلة

رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية: نرفض أن تكون بلادنا بوابة للتهريب

رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية: نرفض أن تكون بلادنا بوابة للتهريب
رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية: نرفض أن تكون بلادنا بوابة للتهريب
قال حسان دياب، رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني، اليوم السبت، إن بلاده ترفض أن تكون بوابة تهريب مخدرات لأي دولة ومنها السعودية.

ويأتي تصريح دياب تعليقا على قرار السعودية الأخير، والقاضي بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية، بهدف إيقاف عمليات تهريب المخدرات.

ونقلت قناة "الجديد، في تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، مساء اليوم السبت، عن دياب قوله: لبنان يرفض أن يكون بوابة تهريب مخدرات لأي دولة ومنها السعودية. 

القوى الأمنية
وشدد رئيس الوزراء اللبناني على القوى الأمنية في بلاده التعاون مع السعودية في هذا الموضوع، حيث كلّف وزير الداخلية متابعة الأمر مع الجانب السعودي، مشيرا إلى أنه لا يعتبر الأمر قرارا سياسيا من جانب المملكة.

حظر الفواكه
ويذكر أن المملكة العربية السعودية أعلنت، الأسبوع الماضي، حظر دخول الفواكه والخضروات من لبنان أو نقلها عبر أراضيها، إلى حين تقديم السلطات اللبنانية المعنية ضمانات لإيقاف عمليات تهريب المخدرات إلى المملكة.بيع رقم لوحة سيارة في إمارة دبي بمبلغ 38 مليون درهم إماراتي، أي ما يعادل 10,345,484 دولار أمريكي، دعما لحملة خيرية.

وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم"، مساء اليوم السبت، بأنه تم بيع "أنبل رقم" للوحة مركبة في دبي، وهو "9 AA" بمبلغ 38 مليون درهم؛ ما يعادل 10,345,484 دولار أمريكي، ضمن مزاد للأرقام المميزة للوحات المركبات، فيما لم يُكشف عن شخصية المشتري للرقم المميز.

ويأتي بيع الرقم المميز دعما لحملة توزيع 100 مليون وجبة، في عشرين دولة خلال شهر رمضان، أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، مع بداية الشهر الكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس مجلس القضاء العراقى يبحث مع السفير المصرى التعاون القضائى
التالى عضوهيئة كبار العلماء بالسعودية: رمضان هذا العام 30 يوما لهذه الأسباب