رئيس طاجيكستان يبحث مع نظيره القرغيزي وقف إطلاق النار على الحدود

رئيس طاجيكستان يبحث مع نظيره القرغيزي وقف إطلاق النار على الحدود
رئيس طاجيكستان يبحث مع نظيره القرغيزي وقف إطلاق النار على الحدود

وجاء في بيان مكتب الرئاسة الطاجيكي: "ناقش الرئيسان، خلال المباحثات، تنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها بين الطرفين من أجل استقرار الوضع في المناطق الحدودية لطاجيكستان وقرغيزستان، مع إيلاء اهتمام خاص لقضايا الامتثال الكامل لنظام وقف إطلاق النار وعودة القوات إلى مواقعها الدائمة".

وتبادل الرئيسان بحسب البيان، وجهات النظر حول الأنشطة المشتركة لمجموعات العمل في هذا الاتجاه وبداية اجتماع اللجان الحكومية المشتركة حول ترسيم الحدود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله واستهداف سيارة جنوبي لبنانالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:50 ص قالت الوكالة اللبنانية الرسمية، إن الجيش الإسرائيلي أطلق فجر اليوم الثلاثاء القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولا إلى مشارف مدينة صور بجنوب البلاد
التالى الخارجية الإيرانية: العقوبات الأوروبية مؤسفة والهجوم على إسرائيل كان دفاعا عن النفسالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:43 ص العقوبات على إيران جاءت لممارستها حقها في الدفاع عن النفس في مواجهة هجوم الكيان الصهيوني