أخبار عاجلة
عام / الجزائر تسجل 135 إصابة بفيروس كورونا -

الكويت تكشف حقيقة احتجاز حارس مصري 4 أطفال بإحدى المدارس

الكويت تكشف حقيقة احتجاز حارس مصري 4 أطفال بإحدى المدارس
الكويت تكشف حقيقة احتجاز حارس مصري 4 أطفال بإحدى المدارس
كشفت صحيفة الراي الكويتية، اليوم السبت، ملابسات حادثة احتجاز حارس مدرسة مصري الجنسية، لأربعة أطفال كويتيين، والتي أثارت جدلا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

حارس مصري
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني كويتي قوله إن ما أثير حول واقعة قيام حارس مصري باحتجاز 4 أطفال في مدرسة الملا سليمان بمنطقة القصور في الكويت غير دقيق“.

وقال المصدر إن التحقيقات والتحريات الأمنية“ كشفت أن الأطفال قفزوا إلى داخل المدرسة بهدف اللعب، وعندها قام حارس المدرسة باحتجازهم وإبلاغ مديرة المدرسة بالواقعة“. 

 جريمة هتك عرض

وأضاف المصدر أن“ حارس المدرسة عندما شاهد الأطفال اتصل على مديرة المدرسة وأبلغها بالحادثة، وفي هذه الأثناء وصلت والدة أحد الأطفال بعد أن اتصل بها طفلها مستنجدًا وقامت بتصويرهم، كما قام شخص آخر بالاتصال على رجال الأمن وأبلغهم أن الحارس احتجز 4 أطفال بهدف ارتكاب جريمة هتك عرض بحقهم“.

وأكد المصدر أن القضية “لم تقيّد، وتم الإفراج عن الحارس بعد التحقيقات وحفظ البلاغ“ مشيرًا إلى أن“ الدخول للمدرسة عن طريق السور بهدف اللعب على ملعب كرة القدم الخاص بها يتم بشكل متكرر من قِبل نفس الأطفال“.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة سقوط صاروخ في أسدود جنوب إسرائيل |فيديو
التالى بعد تدمير مؤسسات إعلامية كبري.. واشنطن تطالب إسرائيل بضمان أمن الصحفيين