أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

مصدر روسي: لا حاجة إلى وسطاء للحوار بين موسكو وكييف

مصدر روسي: لا حاجة إلى وسطاء للحوار بين موسكو وكييف
مصدر روسي: لا حاجة إلى وسطاء للحوار بين موسكو وكييف

موسكو - سبوتنيك. وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك" اليوم الجمعة: "لا نعتقد أن هناك حاجة لوسطاء في الحوار بين روسيا وأوكرانيا"، مشددا "نحن على ثقة من أننا نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل بدون وسطاء".

هذا وكان سفير أوكرانيا لدى إسرائيل قد أعلن، في وقت سابق، في مقابلة مع قناة "آي 24 نيوز"، أن أوكرانيا عرضت على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التوسط لعقد مفاوضات بين كييف وموسكو.

© Sputnik . Alexei Druzhynin

وأعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أمس الخميس، أنه إذا كان الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، يريد استعادة العلاقات مع روسيا، فإن موسكو سترحب بذلك بالتأكيد.

وقال بوتين، ردا على سؤال أحد الصحفيين، خلال لقائه مع نظيره البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو: "إذا كان الرئيس زيلينسكي يريد البدء في استعادة العلاقات، فإننا سنرحب بذلك بالتأكيد".

وأضاف بوتين: "إذا كنا نتحدث عن تطوير العلاقات الثنائية، فعندئذ، بكل سرور، سوف نستقبل رئيس أوكرانيا في موسكو في أي وقت مناسب".

وأوضح بوتين أن "السؤال الذي يطرح نفسه: ماذا نريد أن نناقش في هذا اللقاء (مع الرئيس زيلينسكي)؟، إذا كان الحديث يدور عن بحث مشاكل دونباس، إذن، أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تلتقي قيادة أوكرانيا مع قادة جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين، ومن ثم بعد ذلك يمكن مناقشة هذه القضايا مع ممثلي دولة ثالثة، والتي في هذه الحالة هي روسيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية