أخبار عاجلة

السيسي يلتقى كبار قادة الجيش المصري

السيسي يلتقى كبار قادة الجيش المصري
السيسي يلتقى كبار قادة الجيش المصري

وأدى الرئيس صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوى بمدينة نصر شرقي العاصمة تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان.

© Sputnik . Press service of the Ministry of Foreign Affairs of the Russian Federation

وعقب الصلاة التقى الرئيس المصري الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة  وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة، بحسب "بوابة الأهرام".

وخلال لقائه بكبار قادة الجيش قدم  السيسي التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وشدد على أن "الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة دفاعا عن أمن مصر وسلامتها".

وتناول اللقاء عددا من الموضوعات الهامة على كافة الأصعدة داخلياً وإقليمياً ودولياً، بما في ذلك "الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية".

وأكد الرئيس المصري أن "رجال القوات المسلحة هم امتداد لجيل أكتوبر العظيم يؤدون واجبهم بكل تفان وإخلاص للحفاظ على الوطن وصون مقدساته".

وتحتفل مصر كل عام في العاشر من رمضان، بذكرى انتصار 10 رمضان 1393 هجرية، "حرب اكتوبر 1973" وهي الحرب التي انتصر فيها الجيش المصري على الجيش الإسرائيلي واستعاد سيناء، بعد احتلالها لمدة 6 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كتائب القسام تعاود قصف حقل "كاتسا" النفطي بصواريخ جديدة | فيديو
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو