أخبار عاجلة

تقارير: ميغان ماركل تحدثت مع ملكة بريطانيا قبل جنازة الأمير فيليب

تقارير: ميغان ماركل تحدثت مع ملكة بريطانيا قبل جنازة الأمير فيليب
تقارير: ميغان ماركل تحدثت مع ملكة بريطانيا قبل جنازة الأمير فيليب

وقال مصدر لمجلة "بيبول" الأمريكية في عددها للأسبوع الحالي: "تحدثت ميغان مع هاري قبل جنازة جده، كما تحدثت ميغان ونجلها آرتشي مع الملكة في وقت سابق من هذا الأسبوع".

© AFP / Tolga Akmen

كما ذكر المصدر أن ميغان ماركل كان حريصة على التواصل مع زوجها الأمير هاري بصفة يومية طول فترة تواجده في بريطانيا من أجل حضور جنازة جده الأمير فيليب، لعلمها أنها فترة صعبة بالنسبة عليه، خاصة وأنها المرة الأولى التي يلتقي فيها عائلته من أفراد المالكة البريطانية منذ تخلليه وزوجته عن صفتهما الملكية.

وقال: "لقد كانت ميغان ماركل تعلم أن رحلة هاري إلى إنجلترا صعبة عليه، ولم يكن هو يريد أن يترك ميغان وأرتشي وحدهما، وعلى الرغم من أنهما بخير، إلا أن ميغان لم تكن تريده أن يقلق".

وغابت ميغان ماركل عن حضور جنازة الأمير فيليب بسبب ظروف حملها بطفلها الثاني من الأمير هاري.

يشار إلى أن الأمير هاري عاد إلى منزله في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، يوم الثلاثاء الماضي، حيث تقيم زوجته ونجلهما آرتشي.

وخلال جنازة الأمير فيليب، التقى الأمير هاري بشقيقه الأمير وليام بعد عام من التوتر بينهما.

وعلق مصدر مطلع آخر لمجلة "بيبول: "لقد كان وقتا صعبا للغاية، إذ كان الأمير فيليب هو رب الأسرة، وإذا كان هناك وقت للالتقاء، فقد حان الوقت الآن".

يشار إلى أنه في شهر فبراير/ شباط الماضي، صرح الأمير هاري في لقاء تلفزيوني أنه دائم التواصل هو وزوجته ونجلهما آرتشي مع جدته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، وجده الأمير فيليب عبر تطبيق المحادثات المرئية "زووم".

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أثار جدلا واسعا الشهر الماضي بسبب مقابلتهما مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، إذ كشفت "دوقة ساسكس" عن أنه جرت محادثات بين زوجها وأحد أفراد "العائلة" حول لون بشرة ابنهما آرتشي، ولكنهما رفضا تحديد هوية الشخص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو