أخبار عاجلة
«حامد» يضيء منزل السليمان بشرائع مكة -

مسؤول: الإمارات قد تشدد الإجراءات مع الذين لم يتلقوا تطعيم كورونا

مسؤول: الإمارات قد تشدد الإجراءات مع الذين لم يتلقوا تطعيم كورونا
مسؤول: الإمارات قد تشدد الإجراءات مع الذين لم يتلقوا تطعيم كورونا

© REUTERS / Jon Nazca

صرحت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، أمس الثلاثاء، إن الإمارات، التي يقطنها نحو 9 ملايين نسمة ووسعت حملة التطعيم بحيث تشمل من تبدأ أعمارهم من الـ16 فصاعدا، قامت بتطعيم حوالي 65 في المئة من السكان المؤهلين لتلقي اللقاح.

وقال الدكتور سيف الظاهري، المتحدث الرسمي باسم الهيئة، "يتم حاليا دراسة اتخاذ إجراءات مشددة قريبا في جميع القطاعات لتقييد حركة غير المطعمين كخطوة لتطبيق الإجراءات الوقائية مثل عدم السماح لهم بدخول بعض الأماكن والحصول على بعض الخدمات، بهدف ضمان صحة وسلامة الجميع".

وأضاف "ترددك اليوم يقف عائقا أمام ما نصبو إليه ويعرض أهلك ومحبينك ومجتمعك للخطر. تلقيك التطعيم سيسهم في تحصين وحماية هذا المجتمع من هذا الوباء". وفقا لـ "رويترز".

وسجلت الإمارات أمس الثلاثاء 1903 إصابات جديدة بكورونا ليصل إجمالي عدد من أصيبوا بالفيروس فيها إلى 500860 توفي منهم 1559.

وتفرض الإمارات قواعد التباعد واستخدام الكمامات في الأماكن العامة، وهي من بين الدول التي تشهد أسرع برامج تطعيم في العالم.

وقالت هيئة الصحة في أبوظبي في تحديث اليوم الأربعاء إن الإمارة توفر الآن لقاح فايزر-بيونتيك إضافة إلى لقاح سينوفارم الصيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترحيب أمريكي بقرار تأجيل الإخلاء في حي الشيخ جراح
التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو