أخبار عاجلة

الصين تزود مقاتلاتها الشبح بمحركات دفع مدمجة ثنائية الأبعاد... صور وفيديو

الصين تزود مقاتلاتها الشبح بمحركات دفع مدمجة ثنائية الأبعاد... صور وفيديو
الصين تزود مقاتلاتها الشبح بمحركات دفع مدمجة ثنائية الأبعاد... صور وفيديو

زودت الصين طائرتها "جي 20"، بالمزيد من التحديثات والتطويرات على مدى السنوات الأخيرة الأمر الذي منحها المزيد من القدرات الفريدة في مجال القتال والمناورات الجوية.

وبحسب مجلة "ميلتاري واتش" المتخصصة بأخبار الجيوش والعتاد العسكري، أدخلت الصين عددا من التحسينات الجديدة على المقاتلة بما في ذلك هيكل الطائرة المصنوع من مركبات أكثر متانة وأخف وزنا.

وبحسب المصادر تعمل الصين على تزويد المقاتلة بمحركات توجيه ثنائية الأبعاد لتحسين القدرة على المناورة، مما يعني أنها يمكن أن تصبح ميزة قياسية للمقاتلة على مستوى العالم.

وبالرغم من أن الطائرات الروسية الجديدة مزودة بمحركات مدمجة ثلاثية الأبعاد، إلا المجلة اعتبرت أن الصين قد استفادت من عمليات نقل التكنولوجيا من قطاع الدفاع الروسي للحصول على تقنيات محرك توجيه الدفع ثلاثي الأبعاد أيضا، بحسب مزاعمها.

تُعد محركات توجيه الدفع متعددة الأبعاد ذات قيمة عالية نظرًا للميزة الهائلة التي يمكن أن توفرها للمقاتلات في الاشتباكات قصيرة المدى والمناورات القتالية، على الرغم من أنها تضيف وزنا كبيرا إلى الطائرة وتكلفتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن: الرد الإسرائيلي على إيران يجر المنطقة إلى حرب مدمرةالخميس 18/أبريل/2024 - 01:58 ص حذر الأردن من أن أي رد إسرائيلي على الضربات الإيرانية قد يحدث خطرًا حقيقيًّا يجر المنطقة بأكملها إلى حرب مدمرة. وقال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي خلال مقابلة نشرتها وسائل إعلام رسمية أن الأردن يحشد القوى العظمى للتصدي لتصعيد ستكون له تبعات هائلة على استقرار المنطقة وأمنها. وأضاف الصفدي أن المخاطر
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية