أخبار عاجلة
عام / الإمارات تسجل 1724 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -

"ويز إير أبو ظبي" تطلق أولى رحلاتها إلى تل أبيب

"ويز إير أبو ظبي" تطلق أولى رحلاتها إلى تل أبيب
"ويز إير أبو ظبي" تطلق أولى رحلاتها إلى تل أبيب
وصلت أولى رحلات شركة الطيران "ويز إير أبوظبي" وهى أحدث شركات الطيران الإماراتية اليوم الإثنين  إلى إسرائيل، وذلك بعد إعلان الشركة عن تسيير رحلاتها من أبوظبي إلى تل أبيب.

3 رحلات أسبوعية  وستقوم "ويز إير أبوظبي" بـ 3 رحلات أسبوعية في شهر أبريل الجاري، إلى أن تصبح رحلة يومية في شهر مايو المقبل، لتوفر بذلك للمسافرين من إسرائيل فرصة زيارة أبوظبي واستكشاف مختلف إمارات الدولة وبأسعار تنافسية، وفقا لما نقلته صحيفة "الرؤية" الإماراتية.

وجاءت هذه الخطوة في الوقت الذي أعلنت فيه الإمارات عن إدراج إسرائيل ضمن قائمة الدول الخضراء، التي تضم الدول التي يُعفى المسافرون القادمون منها من إجراءات العزل الصحي عند زيارة أبوظبي.

Image1_4202119163235740438626.jpg

"الاتحاد للطيران" 

ويذكر أن رحلات مجموعة "الاتحاد للطيران" الإماراتية، انطلقت من أبوظبي نحو تل أبيب، في الـ 6 من أبريل الجاري، وذلك بعد اختيار شركة "روم توب أفييشن" كوكيل للمبيعات العامة لها في إسرائيل.

 اتفاق سلام 

ويذكر أنه، في منتصف سبتمبر الماضي، وقعت الإمارات اتفاق سلام مع إسرائيل برعاية أمريكية في واشنطن.

وكانت الإمارات قد أعلنت في وقت سابق عن دراستها احتمال استثمار 10 مليارات دولار في عدد من القطاعات منها قطاع الطاقة والتصنيع والمياه والفضاء والرعاية الصحية علاوة على التكنولوجيا الزراعية.

ومن جانبه، قال الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير التغير المناخي والبيئة بالإمارات، إن العقود الخمس الماضية شهدت مسيرة تطور وازدهار لدولة الإمارات وضع أسسها وغرس نهجها المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وبفضل رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة واستشرافها للمستقبل وما توفره من دعم دائم باتت الإمارات نموذجاً عالمياً رائداً.

استثمارات جاذبة 

وردا على أسئلة بشأن الاستثمارات المقرر القيام بها في إسرائيل، قال الجابر إن الإمارات دائما ما تبحث عن استثمارات جاذبة في الأماكن المناسبة في عالم شديد التنافسية. وأضاف أنه توجد الكثير من الفرص في عدد من القطاعات، علما أنهم سيواصلون تقييمها لمعرفة ميزاتها الاستراتيجية وقيمتها الاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 15 كيلو جراما من العود الفاخر لتطييب المسجد النبوي وقاصديه على مدار اليوم
التالى لبنان.. توقيف شاحنات محملة بمحروقات معدة للتهريب خارج البلاد