أخبار عاجلة

ترامب يعود من جديد ويكشف خطة فوز الجمهوريين بانتخابات 2024

ترامب يعود من جديد ويكشف خطة فوز الجمهوريين بانتخابات 2024
ترامب يعود من جديد ويكشف خطة فوز الجمهوريين بانتخابات 2024
أبلغ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أعضاء في الحزب الجمهوري أنه سيساعدهم في الفوز بانتخابات الكونجرس العام المقبل لكنه أحجم عن توضيح ما إذا كان سيسعى للفوز بفترة ولاية رئاسية في انتخابات 2024.

مسار الحزب
وأقام ترامب مأدبة عشاء بناديه في ولاية فلوريدا لمانحي اللجنة الوطنية الجمهورية الذين يمضون مطلع الأسبوع في مدينة بالم بيتش لإعداد مسار الحزب في المستقبل.

وقال ترامب، وفقًا لنص كلمته للمجموعة اطلعت عليه وكالة رويترز: "نجتمع هنا الليلة للحديث عن مستقبل الحزب الجمهوري، وما يتعين علينا فعله لوضع مرشحينا في مسار نحو الفوز".

استعادة مجلس الشيوخ
وأضاف قائلًا: "أقف أمامكم الليلة وكلي ثقة في أننا سنتمكن في 2022 من استعادة مجلس النواب، وسنسترد مجلس الشيوخ ثم في 2024 سيفوز مرشح جمهوري بالبيت الأبيض".

وقال الرئيس الأميركي السابق: إن أي حديث عن خططه الخاصة ستنتظر حتى بعد انتخابات نوفمبر 2022.

خسائر ثروة ترامب
وفقًا لأحدث بيانات فوربس، فقد تراجع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، نحو 298 مركزًا في قائمة فوربس لـ"أثرياء العالم لعام ".

ثروة ترامب
القائمة التي صدرت أوضحت أن دونالد ترامب خسر 1.1 مليار دولار من ثروته خلال الفترة التي تولى فيها منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

قيمة ثروة ترامب 
وتبلغ قيمة ثروة ترامب في الوقت الحالي نحو 2.4 مليار دولار، مقارنة بنحو 3.5 مليار دولار في بداية ولايته الرئاسية.

وتأثرت ثروة الرئيس الأمريكي بعدة أسباب، أبرزها الأضرار الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا والهجوم على مبنى الكابيتول في يناير الماضي، وفقًا لبلومبرج.

وأعلنت فوربس قائمة "أثرياء العالم لعام 2021"، وارتفع عدد الأثرياء في قائمة العام الجاري بواقع 660 ملياردير منهم 493 دخلوا القائمة للمرة الأولى، وهو ما يعادل مليارديراً جديداً كل 17 ساعة على مدار .

جيف بيزوس يتصدر القائمة 
وواصل جيف بيزوس تصدره لقائمة الأثرياء للعام الرابع على التوالي، حيث بلغت ثروته 177 مليار دولار، في حين احتل إيلون ماسك المرتبة الثانية بنحو 151 مليار دولار.

واحتل ترامب في 2021 المركز 1299 بعد أن كان يحتل المركز 1001 في عام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كواليس اعتداء رهبان إثيوبيين على دير يتبع الكنيسة المصرية بالقدس ورفع علم بلدهم... فيديو