أخبار عاجلة
عام / مصر تسجل 818 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
رياضي / ختام ناجح لمهرجان المرموم التراثي -
مقتل شخص في إطلاق نار بولاية تينيسي الأمريكية -

كذبة أبريل.. سيدة أمريكا الأولى تتنكر في زي مضيفة طيران اسمها «ياسمين»

كذبة أبريل.. سيدة أمريكا الأولى تتنكر في زي مضيفة طيران اسمها «ياسمين»
كذبة أبريل.. سيدة أمريكا الأولى تتنكر في زي مضيفة طيران اسمها «ياسمين»
حظيت سيدة أمريكا الأولى، جيل بايدن، أمس الخميس ببعض المرح أثناء رحلة عودتها إلى واشنطن برفقة زوجها، حيث ارتدت ملابس مضيفة طيران تدعى "ياسمين" كجزء من كذبة أبريل. 

وارتدت جيل باروكة سوداء قصيرة، وبذلة وقناع وجه أسود، وهو الزي النموذجي لمضيفة طيران على متن طائرة "إكزكيوتف وان فوكستروت"، وعلقت شارة تحمل اسم "ياسمين".

وتسلّم أفراد الطاقم وعناصر الاستخبارات والصحفيون قطع المثلجات من امرأة سمراء قصيرة الشعر تضع كمامة سوداء وشارة تحمل اسم "جازمين" جالت بينهم في ممرات الطائرة التي كانت عائدة بها إلى واشنطن بعد زيارة لولاية كاليفورنيا.

Image1_42021210934738292776.jpg

الباروكة

وبحسب ما ورد، سارت سيدة أمريكا الأولى عبر الكبائن التي تحتوي على موظفين وعملاء الخدمة السرية وصحفيين، وقدمت لهم المثلجات، ثم عادت بعد خمس دقائق دون الباروكة للكشف عن هويتها.

ويبدو أن المراسلين وموظفي بايدن على حد سواء "خدعوا تماما"، حيث قال أنتوني برنال ومايكل لاروزا، إنهما "فوجئا تماما عندما كشفت ياسمين عن هويتها الحقيقية"، بينما كان الرئيس الأمريكي سعيد ويضحك.

واعترف الصحفيون الذين رووا وقائع مزحة جيل بايدن بأن تنكرها انطلى عليهم، معزّين أنفسهم بأن أفراد فريقها حتى لم يتعرفوا عليها، حسبما ذكرت "فرانس برس".

رحلة كاليفورنيا

وكانت جيل عائدة إلى واشنطن العاصمة، بعد رحلة من كاليفورنيا، حيث ألقت خطابا هناك على عمال المزارع ، وزارت موقعا للتطعيم ضد فيروس كورونا في "فورتي أكريس".

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ جيل بايدن بها الركاب على طائرة، فعندما كان زوجها نائبا لرئيس الولايات المتحدة، دخلت إحدى مقصورات الطائرة الرئاسية "إير فورس وان"، وصرخت بوجه أول شخص فتح بابها، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

عمل المقالب

وللسيدة الأولى تاريخ "سيء السمعة" كمخادعة (في عمل المقالب)، حيث قال زوجها نائب الرئيس آنذاك، جو بايدن، في عام 2014، أن يوم كذبة أبريل "يشبه التقليد" لأسرة زوجته، وأنه يستيقظ كل يوم 1 أبريل وهو قلق: "ماذا بحق الجحيم ستفعل جيل هذه المرة؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التدقيق الجنائي المالي.. لماذا أثار أزمة في لبنان ومن يحاول تعطيله؟
التالى أوغلو يبحث مع بلينكن الاستعدادات لمؤتمر تركيا حول أفغانستان