أخبار عاجلة
عروض اولاد رجب رمضان من 16 ابريل حتى 28 ابريل 2021 -

اجتماع مشترك بين روسيا والمغرب لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

اجتماع مشترك بين روسيا والمغرب لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
اجتماع مشترك بين روسيا والمغرب لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

أصدرت وزارة التجارة الروسية بيانا رسميا على موقعها الرسمي جاء فيه أن "الاجتماع المشترك حضره فعاليات وممثلون عن الوزارات والإدارات المهتمة في كلا البلدين".

© AP Photo / Uncredited

وأضاف البيان: "تحدث الطرفان عن قضايا الساعة للتعاون الثنائي، بما في ذلك التفاعل في الصناعة والتجارة والزراعة والطاقة والجمارك والنقل وغيره".

وقال مسؤول روسي شارك باللقاء إنه "بشكل عام أود الإشارة إلى التطور البارز والتدريحي للتعاون في مجال الصناعة والتجارة بين البلدين على الرغم من أن عام كان صعبا إلى حد ما، إلا أننا حققنا نجاحات جادة في العديد من المجالات وتمكنا من توقيع عقد لتوريد شاحنات معدنية بالكامل".

وأضاف قائلا إنه "تم تسليم أكثر من 150 سيارة روسية الصنع للمستهلكين المغاربة وقد تم تحديد عدد من المشاريع الواعدة للعام الحالي، بما في ذلك تلك المتعلقة بنقل التكنولوجيا وتنظيم الإنتاج في المغرب".

واتفقت الأطراف على مواصلة الحوار بشأن القضايا الإشكالية ووضع مقترحات محددة للاجتماع المقبل للجنة الحكومية الدولية المشتركة بين الدولتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نيويورك تصدر تشريعا جديدا يسمح بتعاطي الماريجوانا
التالى بالفيديو... البطريرك الراعي يهاجم سياسة "حزب الله" اللبناني