أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

المغرب.. تفكيك عصابة تتاجر بحبوب الهلوسة في أغادير

المغرب.. تفكيك عصابة تتاجر بحبوب الهلوسة في أغادير
المغرب.. تفكيك عصابة تتاجر بحبوب الهلوسة في أغادير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أغادير من ضبط 3 أشخاص بينهم امرأة تتراوح أعمارهم بين 20 و26 عاما، للاشتباه في تورطهم بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأشار مصدر أمني إلى أنه "جرى توقيف مشتبهين فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة تيكيوين، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة لنقل المسافرين".

وأضاف: "أسفرت عملية التفتيش في العثور بحوزتهما على 1350 قرصا مخدرا، من بينها 1080 قرصا من نوع (ريفوتريل)، و270 قرصا من نوع (إكستازي)، علاوة على هاتفين محمولين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي".

وتابع: "أسفرت التحريات المتواصلة في القضية عن تحديد هوية شخص ثالث يشتبه في تورطه في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، تم توقيفه بمدينة إنزكان، علاوة على حجز دراجة نارية بدون لوحات ترقيم وهاتف محمول كانا بحوزته".

وأكد المصدر حجز المتهمين على ذمة التحقيق وإيداعهم الحجز، لتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية