أخبار عاجلة

14 ألف حاج يمنى يغادرون مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك الحج

14 ألف حاج يمنى يغادرون مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك الحج
14 ألف حاج يمنى يغادرون مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك الحج

غادر أكثر من 14 ألف حاج يمني، الخميس، مكة المكرمة، بعد أدائهم مناسك الحج لهذا العام ١٤٤٥هـ.

واوضح مدير الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية عبدالكريم الشيخ - في تصريح أوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأنت) الخميس - أن 11 ألف حاج غادروا مكة المكرمة متوجيهن لزيارة المدينة المنورة، قبل العودة إلى المحافظات التي قدموا منها، فيما غادر مكة إلى اليمن ثلاثة آلاف حاج.

وأشار إلى أن رحلات الحجاج تتم وفق إجراءات تنظيمية مسبقة وبكل يسر وسلاسة بما يحقق راحة الحجاج وسلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الري الأسبق لـ فيتو: توقيع جنوب السودان على اتفاقية عنتيبي لا يدخلها حيز التنفيذالجمعة 12/يوليو/2024 - 07:38 م قال الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الري الأسبق، أن موافقة برلمان جنوب السودان، على اتفاقية اتفاقية عنتيبي، لا يدخلها حيز التنفيذ نظرا لعدم توفر الأغلبية المطلوبة.
التالى أكسيوس: نتنياهو يعرقل مفاوضات الصفقة مع حماس بطلب جديدالجمعة 12/يوليو/2024 - 08:31 م ذكر موقع أكسيوس الأمريكي في تقرير له اليوم الجمعة، نقلا عن مسؤول إسرائيلي مشارك بالمفاوضات: أن طلب نتنياهو الجديد بمنع عودة المسلحين إلى شمال غزة قد يعرقل المحادثات.