أخبار عاجلة

لبنان: مقتل شخص فى الغارات الإسرائيلية المتواصلة على جنوب لبنان

لبنان: مقتل شخص فى الغارات الإسرائيلية المتواصلة على جنوب لبنان
لبنان: مقتل شخص فى الغارات الإسرائيلية المتواصلة على جنوب لبنان

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الاثنين، شن غارات على بلدات وقرى بجنوب لبنان، حيث استهدفت مسيرة معادية سيارة بين بلدة الخرايب والزرارية وكوثرية الرز بأربعة صواريخ مما أدى إلى سقوط قتيل.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن الاحتلال الإسرائيلى ألقى قنابل مضيئة فوق بلدة الخيام، ما أدى إلى نشوب حريق في المنطقة، بالإضافة إلى تنفيذ طائرة مسيرة معادية غارة استهدفت دراجة نارية في بلدة الناقورة، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي في أجواء القطاع الغربي.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي 5 غارات على مرتفعات جبل الريحان، إلى جانب غارة على جبل أبو راشد، خراج بلدة ميدون قرب السريرة في منطقة جزين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سماع دوي انفجار ضخم قرب مطار زاهدان في إيرانالجمعة 21/يونيو/2024 - 03:28 ص أفادت وكالة "الأخبار العاجلة" في إيران ، فجر اليوم الجمعة، بسماع دوي انفجار ضخم في محيط مطار زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران. وذكرت مصادر إيرانية أن الانفجار وقع تحديدًا بين منطقتي "كشافارز" و"جام جام". ولم تكشف الوكالة عن طبيعة الانفجار، حتى الآن، فيما لم تعلق السلطات الإيرانية على
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج