أخبار عاجلة

كتائب القسام تنفذ كمينا لقوات إسرائيلية في جبالياالسبت 01/يونيو/2024 - 07:34 م نشرت كتائب القسام صورا لعملية نفذتها ضد قوات بجيش الاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمال قطاع غزة، والتي تشهد قتال عنيف منذ عدة أيام.

نشرت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس-  صورا لعملية نفذتها ضد قوات بجيش الاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمال قطاع غزة، والتي تشهد قتالا عنيفا منذ عدة أيام.

كتائب القسام تنفذ عملية نوعية ضد قوات إسرائيلية 

وتضمنت العملية التي نفذتها كتائب القسام، استدراج عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي إلى فتحة نفق بمخيم جباليا، وإيقاع القوة بين قتيل وجريح.

f4ebae4a6d.jpg
جنود إسرائيليين، فيتو 

وأعلنت كتائب القسام اليوم السبت، أنها فجرت عبوة رعدية في قوة هندسية إسرائيلية من 6 جنود قرب مفترق جورج شرقي رفح، وأوقعتهم بين قتيل وجريح.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام عبري: نتنياهو يوافق على مقترح بايدن في جلسة لمجلس الحربالسبت 01/يونيو/2024 - 06:55 م ذكرت هيئة البث الاسرائيلية، في تقرير لها اليوم السبت، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو وافق على مقترح بايدن لوقف الحرب في غزة بعد جلسة حاسمة لمجلس الحرب وضغط من أعضائه.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج