أخبار عاجلة

مصدر رفيع المستوى: اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي مزمع عقده غدا بالقاهرةالسبت 01/يونيو/2024 - 02:34 م أفاد مصدر رفيع المستوى، اليوم السبت، بأن هناك اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي مزمع عقده غدا بالقاهرة لبحث إعادة تشغيل معبر رفح في ظل تمسك مصر بالانسحاب الإسرائيلي الكامل من المنفذ...

أفاد مصدر رفيع المستوى، اليوم السبت، أن هناك اجتماعا مصريا أمريكيًّا إسرائيليًّا مزمعا عقده غدا الأحد، بالقاهرة لبحث إعادة تشغيل معبر رفح في ظل تمسك مصر بالانسحاب الإسرائيلي الكامل من المنفذ، وذلك وفقا لقناة «القاهرة الإخبارية».

 جهود مصرية مكثفة للعودة إلى مفاوضات الهدنة

وبحسب «القاهرة الإخبارية»، قال مصدر رفيع المستوى: "هناك جهود مصرية مكثفة للعودة إلى مفاوضات الهدنة بـ قطاع غزة في ضوء الطرح الأمريكي الأخير.. ومصر أكدت لكافة الأطراف موقفها الثابت والقائم على عدم فتح معبر رفح طالما بقيت السيطرة الإسرائيلية على الجانب الفلسطيني منه".

92da7b0340.jpg

وأشار المصدر رفيع المستوى، إلى أن مصر حمّلت الجانب الإسرائيلي نتائج إغلاق معبر رفح وتفاقم الأوضاع الإنسانية بغزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شئون الحرمين تُطلق "هدى النبى فى المناسك"
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج