أخبار عاجلة

إسرائيل تعلن تسجيل أضرار ضخمة إثر رشقة صاروخية لحزب اللهالسبت 01/يونيو/2024 - 02:01 م أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بسقوط صواريخ واندلاع حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي الإسرائيلي 769 في كريات شمونة بـ الجليل الأعلى.

أعلنت بلدية مستوطنة كريات شمونة، اليوم السبت عن وقوع أضرار كبيرة في البنى التحتية والمباني والسيارات والممتلكات الخاصة والعامة، دون وقوع إصابات نتيجة الرشقة الصاروخية الأخيرة من جنوب لبنان علي شمال إسرائيل.

حريق في مقر قيادة لواء إسرائيلي

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بسقوط صواريخ واندلاع حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي الإسرائيلي 769 في كريات شمونة بـ الجليل الأعلى.

إسرائيل، فيتو

رشقة صاروخية من جنوب لبنان

وأفادت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم، بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى، ووفقا للإعلام العبري، دوت صافرات الإنذار في جبل الشيخ والمالكية وديشون ويفتاح في الجليل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية تدشن برنامج "إجابة السائلين" للرد على استفسارات قاصدى المسجد الحرام
التالى القيادة الوسطى الأمريكية: إصابات طفيفة لسفينة استهدفها الحوثى بالبحر الأحمر