أخبار عاجلة

هيئة البث الإسرائيلية: أضرار كبيرة بمركز تجاري بكريات شمونة نتيجة سقوط صاروخالسبت 01/يونيو/2024 - 01:08 م وأفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بسقوط صواريخ واندلاع حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي الإسرائيلي 769 في كريات شمونة بـ الجليل الأعلى.

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم السبت، بوقوع أضرار كبيرة بمركز تجاري في كريات شمونة نتيجة سقوط صاروخ ثقيل تم إطلاقه من جنوب لبنان على شمال إسرائيل.

إطلاق صواريخ باتجاه الجليل الأعلى

وأفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بسقوط صواريخ واندلاع حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي الإسرائيلي 769 في كريات شمونة بـ الجليل الأعلى.

6e2a8f28b4.jpg
إسرائيل، فيتو

وأفادت وسائل إعلام عبرية، منذ قليل، بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى.

ووفقا للإعلام العبري، دوت صافرات الإنذار في جبل الشيخ والمالكية وديشون ويفتاح في الجليل.

إصابة 3 أشخاص في قصف صاروخي من لبنان على إسرائيل

وأمس، ذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية، في تقرير، أن 3 أشخاص أصيبوا جراء قصف صاروخي من جنوب لبنان على شمال إسرائيل.

1350d2c9d8.jpg
جيش الاحتلال، فيتو

وفي السياق ذاته قال حزب الله اللبناني، في بيان أمس الجمعة: "استهدفنا مستوطنات جعتون وعين يعقوب ويحيعام في الجليل الغربي بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وأضاف حزب الله في بيانه: "استهدفنا أحد المواقع الإسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أكثر من 150 ألف إسرائيلي يتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باستقالته (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:56 ص تظاهر أكثر من 150 ألف إسرائيلي، ليل الاثنين، أمام منزل رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وفي محيط مبنى الكنيست ، للمطالبة بإسقاط الحكومة. ورفع متظاهرون لافتات تنتقد تعامل نتنياهو مع قضايا محورية منها الترويج لمشروع قانون يتعلق بالتجنيد يعفي اليهود الحريديم من الخدمة العسكرية الإلزامية، علاوة على سياسته
التالى بطريقة مهينة، لحظة اعتقال رئيس المجلس التشريعي عزيز الدويك بعد أيام من الإفراج عنه (فيديو)الخميس 20/يونيو/2024 - 02:22 ص اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، رئيس المجلس التشريعي عزيز الدويك عقب مداهمة منزله في مدينة الخليل . ويأتي اعتقال الدويك يأتي بعد أسبوع واحد من الإفراج عنه، حيث تم اقتياده مقيدًا ومعصوب العينين بطريقة مهينة. وأظهرت مقطع فيديو يوثق لحظة اعتقال الاحتــــلال للدكتور عزيز دويك والتنكيل به بعد اقتحام منزله